تحميل برنامج ويندوز موفي ميكر كاملا windows movie maker 2020

تحميل برنامج ويندوز موفي ميكر كاملا windows movie maker 2020

نبذة عن ويندوز موفي ميكر movie maker :

      تحميل برنامج movie maker للمونتاج وصناعة الفيديوهات ، برنامج صانع الأفلام موفي ميكر المقدم من ويندوز أحد أفضل البرامج في صناعة الأفلام وإنتاجها ، حيث يعتبر البرنامج من انتاج شركة ميكرو سوفت الشهيرة والرائدة في مجال البرمجيات ، يعتبر البرنامج من أفضل البرامج والتي من خلالها تستطيع صناعة فيلمك الخاص من عدة مقاطع فيديو منفصلة أو مجموعة من الصور المختلفة ليتم اخراجها ودمجها في فيلم رائع احترافي  ، يتميز البرنامج بمجموعة رائعة وجميلة من الادوات الذكية السهلة التي تمنحك تحكم أكثر في أخراج وإنتاج  الفيديو(الفيلم) .
تحميل برنامج ويندوز موفي ميكر كاملا windows movie maker 2018

بعض خصائص صانع الأفلام  برنامج  ويندوز موفي ميكر windows movie maker: 

1- الكفاءة العالية حيث أن موفي ميكر movie maker من إنتاج شركة شهيرة ورائدة في مجال البرمجيات ، وبالتالي فالبرنامج هو حصاد لتاريخ كبير وخبرة كبيرة في هذ المجال .
2- الادوات المتعددة حيث أن  موفي ميكر movie maker يحتوي على الكثير من الادوات التي تخولك التحكم الحر والكامل في جميع أجزاء الفيديو ، فهناك أدوات خاصة بالصوت واخرى للفيديو وغيرها من الأدوات المختلفة .
بعض خصائص صانع الأفلام  برنامج windows movie maker

3- واجهة سهلة الأستخدام فمن خلال واجهة صورية تعدم العديد والكثير من اللغات منها العربية يعتبر برنامج موفي ميكر بهذه الميزة من اكثر برامج الإنتاج سهولة إن لم يكن  الأسهل على الإطلاق.
4-فيديو بعدة صيغ ، لن تواجه مشكلة مع امتداد ملف الفيديو خاصتك ف موفي ميكر movie maker يدعم الكثير والعديد من الصيغ .
5-إمكانية النشر مباشرة على اليوتيوب او الفيس بوك او مختلف مواقع نشر الفيديو ، حيث لن تضطر الى اغلاق البرنامج وحفظ الفيديو من اجل نشره على اليوتيوب موفي ميكر movie maker يمكنك من نشر فيلمك مباشرة على اليوتويوب بمجرد إكتمال إنتاجه .
6- مجموعة كبيرة من المؤثرات على بدايات ونهايات الصور والفيديو .
تحميل برنامج موفي ميكر

7- تصغير حجم الافلام : قد تقوم بإنتاج فيلم على برنامج اخر او تصوير فيلم بهاتفك او كاميرتك الخاصة او تقوم بحفظ فيلم من التلفاز وتريد رفعه  على الأنترنت ولكنك تفاجأ بحجمه الكبير ! لا تقلق فبإمكانك من خلال برنامج موفي ميكر تصغير حجم الفيديو لحجم يصل الى 2% من الحجم الاصلي مع الإحتفاظ الكامل بجودة الفيلم .
هذه ليست الا قليل من مزايا  موفي ميكر movie maker الرائع الذي في الحقيقة قد جربته بنفسي على مدى عدة سنوات ولهذه اللحظة لازلت استخدمه لتصغير حجم الفيديو ايضا عمل الشروحات وغير ذلك .
movie maker

  ترخيص موفي ميكر movie maker : مجاني.
متوافق مع النواتين (32 و64) بت 

تحميل موفي ميكر عربي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
برنامج موفي ميكر , تحميل برنامج موفي ميكر , تحميل برنامج windows movie maker, تحميل موفي ميكر , download movie maker , موفي ميكر عربي, ويندوز موفي ميكر, تحميل برنامج موفي ميكر ويندوز, تنزيل صانع الافلام, تحميل برنامج ويندوز موفى ميكر، تحميل موفي ميكر عربي، تحميل برنامج موفي ميكر بالعربي 
Bassam Husain

28 سنة مصمم ومدون ومنشئ محتوى ويب ، اهتم بكل جديد في مجال التصميم والتقنية

أحدث أقدم